إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

تعديل

الخميس، 6 فبراير 2014

اروع ثيمات ويندوز 8

مجموعة من افضل ثيمات ويندوز 8 ، ويندوز 8 بالشكل الرائع والمميز بالتاكيد لا يحتاج الي ثيمات ولكن ربما تشعر بالملل وخاصتاً أن الثيمات التي نحن علي وشك عرضها لكم هي في قمة التميز وبالتأكيد ستعجبكم جميعاً فسنقوم بعرض 10 من افضل ثيمات ويندوز 8 من تصميم مصممين محترفين وباشكال رائعة ، كما اننا ايضاً عرضنا قائمة لـ افضل ثيمات ويندوز 7 ، والان يجب أن يكون هناك قائمة شبيهه ولكن لويندوز 8 ، لذلك ان كنت من مستخدمي ويندوز 8 فانصحك بمتابعة الموضوع. تابع بعد الفاصل ..


مواضيع قد تهمك -  تعريف كارت الشاشة لويندوز 8 - اهم اختصارات لوحة المفاتيح لويندوز 8


كيفية تحميل الثيمات

مصدر الثيمات هو موقع deviantart.com وجميع الحقوق تعود الي المصممين اصحاب الثيمات ، طريقة التحميل من هذا الموضوع وتنطبق علي جميع الثيمات كما بالصورة بالاسفل :




كيفية تشغيل الثيمات

تقوم بتحميل برنامج UltraUxThemePatcher ، ثم تقوم بتثبيته ، ثم تقوم بتحميل الثيم الذي تريد ثم تقوم بنقل ملف الثيم وهو .theme والفولدر المرفق معه وهو الذي يحتوي علي ملفات الثيم من ايقونات والخلفية وغيرها الي هذا المسار ..

C:\Windows\Resources\Themes


1 - ثيم Areao




2 - ثيم Simplex




3 - ثيم DUMBaSS v8




4 - ثيم Incomplete VS




5 - ثيم Embedded




6 - ثيم Nite Smooth




7 - ثيم Space Blueberries 4.8




8 - ثيم Widnoes 8.2b




9 - ثيم Alduin W8 Port




10 - ثيم Dark 8 vs





ويندوز 8 مميز وتصميمه رائع لذلك فدائما الثيمات الخاصة به تكون مميزة ، وهناك مجموعة اخري من الثيمات لويندوز 8 قادمة باذن الله ، واتمني أن تكون الثيمات بالاعلي قد اعجبتكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More